Clean Master Lite apk - موقع ابك

Ads 728x90

Clean Master Lite apk

وصف Clean Master Lite - للهواتف المنخفضة هل جهازك متأخر ومتجمد طوال الوقت؟ هل ما زال هاتفك مفقودًا؟ لا يمكنك التقاط الصور أو تثبيت تطبيقات جديدة؟ هل تنفد البطارية بشكل أسرع من أي وقت مضى؟
Télécharger Clean Master Lite apk
إذا كانت الإجابة على هذه الأسئلة بنعم ، فإن تطبيق Clean Master Lite هو التطبيق الذي تحتاجه. تم تصميم Clean Master Lite بواسطة فريق Clean Master ، وهو إصدار لايت خاص مصمم للهواتف التي يقل حجم الذاكرة فيها عن 1 غيغابايت. لديه محرك تنظيف فعال وآمن وقدرة كبيرة على تسريع الجهاز. مع أصغر حزمة تثبيت ، يمكن لهذا التطبيق ترقية هاتفك للحصول على أفضل أداء.
مميزات تطبيق :

  • مجموعة أصغر بكثير (6.3 ميجابايت) - خفيفة الوزن وتعمل بسرعة.
  • أقل استهلاك للطاقة - مصمم للهواتف ذات الذاكرة الأقل من 1 جيجابايت.
  • محرك قوي - محرك مكافحة الفيروسات # 1 مرتبة حسب AV- اختبار

مواصفات Clean Master Lite apk

► تنظيف الملفات غير المرغوب فيهايقوم Clean Master Lite بإزالة الملفات المخزنة مؤقتًا والملفات غير الهامة المتبقية وملفات الإعلانات غير المرغوب فيها وملفات apks القديمة لاستعادة التخزين. تحسين أداء جهازك.

► تعزيز الهاتفعزز ألعابك وتطبيقاتك ، وحرر ذاكرة الوصول العشوائي ، وقم بتسريع جهازك وتوفير المزيد من البطارية. لا تترك جهازك أبطأ ويتجمد طوال الوقت.

► البطارية التوقفيساعد Battery Saver في تحليل حالة البطارية وإسبات التطبيقات قيد التشغيل لتوفير الطاقة. باستخدام Battery Saver ، يمكنك إيقاف التطبيقات التي تهدر الكثير من الطاقة وتطيل عمر البطارية بنقرة واحدة.

► مكافحة الفيروساتقم بتحليل التطبيقات المثبتة مسبقًا والمثبتة من قِبل المستخدم لحماية جهازك من الفيروسات وأحصنة طروادة ونقاط الضعف والبرامج الإعلانية وبرامج التجسس. حماية خصوصيتك من خلال محو المعلومات الشخصية من جهازك.

اضف تعليق

Ads 728x90